SIDEBAR

اختيار صورة لي في الحملة العالمية التابع للتنمية البشرية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي 2009 البرازيل

0 comments
Oct 01 2009

تم اختيار صورتي من ضمن 50 صورة لأفضل الصور الفوتوغرافية للحملة العالمية للتصوير الفوتوغرافي التابع للتنمية البشرية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

نيابة عن مدير مركز السياسة الدولية من أجل النمو الشامل للحملة والمؤسسات الشريكة ، وأود أن أعرب عن امتناني لمشاركتكم في هذا الجهد العالمي! كنت ساعدنا على رفع مستوى الوعي من النجاحات في عمليات التنمية وتقاسم الأعمال المبتكرة والناجحة.
انه لمن دواعي سروري وشرف لي أن أرسل لك هذه الرسالة إعلام أن الصورة قد تم اختياره من بين 50 حملة لأفضل الصور الفوتوغرافية!
وكان منسق عملية الاختيار بواسطة لجنة الاختيار المؤلفة من تسعة خبراء التنمية والمصورين.

وهناك دائما معرضا للصور مع صور مختارة 50 افتتح في التصنيف الدولي ، مكتب المفتش العام في البرازيل في 4 تشرين الثاني. نيويورك ، بانكوك ، لندن ، وساو باولو وريو دي جانيرو وجوهانسبرغ وبون هي من بين المدن التي ستستضيف أنسنة التنمية معارض للصور في جميع أنحاء عام 2010. وسوف تكون قاعدة بيانات الصورة المشتركة بين الشركاء في الحملة وعدد من مكاتب الامم المتحدة وبرامجها في جميع أنحاء العالم. آلاف الصور وردت من أكثر من 100 بلد يصور أربعة عشر الأهداف الإنمائية للألفية ذات الصلة المجالات الموضوعية. في غضون أربعة أشهر ، أكثر من 120،000 شخص زاروا موقع الحملة.

مجلس الرئاسة في البرازيل في رعاية ونشر كتالوغ تشجيع جميع الصور الفائزة. الكتاب ومن المقرر أن تكون جاهزة بحلول شباط / فبراير 2010 ، وسيكون وقعه السفير صامويل بينيرو جويمارايز ، وزير التابعة للأمانة العامة للشؤون الاستراتيجية في رئاسة الجمهورية. سنكون اكثر من سعداء لإرسال نسخة من هذا المنشور المقبلة كبيرة. نحن سوف نرسل لك أيضا على شهادة صادرة عن الجائزة الثالثة خمسة والمؤسسات الشريكة ، بما في ذلك اليونسكو ، والصندوق الإنمائي للمرأة ، شعبة المشتريات بالأمم المتحدة ، والوكالة الفرنسية للتنمية ومنظمة الشفافية الدولية.

ولكم هذا الرابط لمشاهدة بقية الصور:

http://www.ipc-undp.org/photo/index_ar.htm

Submit a Comment