عيسى إبراهيم يكرم ضمن العمال المجدين في حفل اقيم تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الحفل السنوي ال26 لتكريم 100 من العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الاهلي في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج بالمنامة.

أناب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة راعي الحفل، وزير العمل مجيد العلوي لحضور حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي (26)، الذي أقامته وزارة العمل أمس (الأربعاء) بمركز الخليج للمؤتمرات في فندق الخليج.

وفي كلمة ألقاها وزير العمل، قال فيها: «إنه يشرفني أن أنوب عن عاهل البلاد لحضور الحفل، وأن أنقل إليكم تحياته وتأكيد جلالته الدائم أهمية دعم ومكافأة العمال المخلصين والشركات التي تسعى إلى الارتقاء بمملكتنا الغالية إلى أعلى المراتب». كما نقل العلوي للحفل تحيات رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وتم خلال الحفل تكريم 100 من العاملين المجدّين من بينهم الزميل عيسى إبراهيم، فضلاً عن 10 من الإداريين، و6 من رواد العمل إلى جانب 6 من العاملين في الاقتصاد غير المنظم وصاحب مؤسسة صغيرة.