حقق المصور بصحيفة «الوسط» الزميل عيسى إبراهيم الميدالية الذهبية فئة الشرق الأوسط في جائزة آل ثاني للتصوير للعام 2011، كما حقق المصور البحريني شفيق الشارقي الميدالية الذهبية الفياب «FIAP» في فئة الشرق الأوسط محور الصور الملونة طباعة، كما حقق المصور علي الرفاعي الميدالية الذهبية فئة الشرق الأوسط.

وقد بلغ عدد الصور المشاركة في فئة الشرق الأوسط في محوري (الانفعالات والعواطف – العام) 8114 صورة من قبل 925 مصوراً، وبلغ عدد الدول المشاركة 18 دولة، هي: البحرين، مصر، إيران، العراق، إسرائيل، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، السودان، سورية، تركيا، الإمارات، اليمن.

 

والجدير بالذكر أن البحرين شاركت بعدد 480 صورة من قبل 34 مصوراً. وجائزة آل ثاني من تنظيم الجمعية القطرية للتصوير الضوئي، والجائزة معترف بها من قبل الاتحاد العالمي للتصوير الضوئي «FIAP» والجمعية الأميركية للتصوير «PSA»، وهي تعد من أقوى المسابقات على الصعيد العالمي من حيث قيمة الجوائز وعدد المشتركين والتي استقبلت من أنحاء العالم ويبلغ عددهم نحو 7538 مشاركاً من قبل 97 دولة، كما بلغ عدد الصورة المشاركة للمسابقة نحو 69121 صورة.